ميدو يمنح الزمالك «الحل السحري» لتجديد عقد زيزو (تفاصيل)

ميدو يمنح الزمالك «الحل السحري» لتجديد عقد زيزو (تفاصيل)

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، عن الحل السحري لإدارة الزمالك، لتجديد عقد النجم الأول لقلعة ميت عقبة، أحمد مصطفى زيزو.

ميدو: الحل السحري للخروج من أزمة تجديد عقد زيزو ​​هو استغلال صورته الدعائية

وقال ميدو في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “أصبح لاعبا لا غنى عنه في تشكيل نادي الزمالك، ومن حقه أن يطلب المبلغ المناسب الذي يراه مناسبا له في ظل الارتفاع الفلكي”. العروض التي يملكها.”

وتابع: “في رأيي الإدارة تتبع استراتيجية جيدة في إدارة ملف عقود اللاعبين، لكن الحل السحري للخروج من أزمة تجديد عقد زيزو ​​هو استغلال صورته الدعائية”.

وتابع: “من وجهة نظري حل معضلة عقد زيزو ​​هو أن يقوم الزمالك بالتعاقد مع زيزو ​​في اتحاد الكرة بمبلغ مناسب مثل باقي أعضاء الفريق، ويتم تعويضه بشكل فردي من الدعاية والإعلان”. الحملات.”

وتابع: “زيزو يتمتع بالعديد من الصفات لقيادة الحملات الإعلانية للزمالك، فهو لاعب محترم ووجه جيد، وهذه كلها عوامل مميزة، ومن المفترض أن تكون هناك شركات إعلانية كبيرة، للحصول على لاعبي الزمالك خاصة”. في ظل الاستقرار الذي تتمتع به مدينة الأبيض الآن”.

وأضاف: “في مصر للأسف نحن متأخرون في ملف التسويق الرياضي، وهناك أشياء كثيرة يجب أن نفعلها في ذلك الملف، وزيزو أحد الركائز الأساسية للزمالك”.