ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل

ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل

سلط أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، الضوء على تصريحات الدولي الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، والتي فتحت العديد من أبواب الجدل خلال الساعات الماضية.

وكان العملاق الأحمر قد قرر إحالة تصريحات القندوسي إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب لأخذ أقواله بخصوص ما قاله.

ميدو: أمير توفيق رجل محترم وابن ناس ويعمل فقط لمصلحة الأهلي

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “ما منع أحمد القندوسي كان تصرفا غير احترافي تماما. إنه لاعب رائع وإضافة كبيرة جدًا للدوري المصري، وهو مرتبط بعقد مع النادي الأهلي، لكنه يتحدث عن بعض الأمور التي تضر ناديه”. .

وتابع ميدو تصريحاته قائلا: “أحيي مسؤولي النادي على سرعة رد الفعل وفتح تحقيق مع القندوسي لأنه يسيء لكل فرد يعمل داخل النادي. أعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي شخصيا، وكلهم محترفين وخاصة، وهدفهم الأول والأخير هو العمل لمصلحة الأهلي. أمير توفيق رجل محترم وابن ناس”.

وأضاف: “يجب أن يدرك اللاعبون تماما أنه ليس كل ما يقال يصدق. القندوسي وضع نفسه في مشكلة كبيرة كان يمكن تجنبها. كما أحيي الخطيب على شجاعته في فتح تحقيق في أقرب وقت”. ممكن حتى يظهر الحق للناس.”