موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

تنطلق النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد، في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أربعة فرسان، لمعرفة بطل البطولة للعام الحالي.

ويدخل النادي الأهلي البطولة بصفته بطل الدوري المصري الموسم الماضي، بالإضافة إلى بيراميدز حامل كأس مصر، وكذلك الفائز بلقب كأس الرابطة للموسم الثاني على التوالي، أمام الزمالك، و سيشارك بالبطاقة الذهبية.

ومن المقرر أن تكون مدينة أبوظبي الإماراتية مسرحاً لمنافسات كأس السوبر المصري 2024، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

وكان العملاق الأحمر حامل لقب النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد، بعد فوزه على فريق المستقبل الحديث بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يخوض النادي مباراة مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.