6 أندية إنجليزية تتصارع لخطف عمر مرموش.. وفرانكفوت يحدد سعره

6 أندية إنجليزية تتصارع لخطف عمر مرموش.. وفرانكفوت يحدد سعره

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني حدد سعر بيع النجم المصري الدولي عمر مرموش، بعد صراع إنجليزي سداسي على الفوز بخدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتمكن مرموش من تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات بالدوري الألماني، ما وضعه على صدارة جدول هدافي الدوري الألماني، متفوقا على هاري كين.

كريستيان فالك: وست هام انضم إلى فريق إنجليزي لتأمين خدمات مرموش

وقال الصحفي الشهير كريستيان فالك، في صحيفة “بيلد” الألمانية، إن وست هام انضم إلى خماسي ليفربول وأرسنال وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست، للحصول على خدمات عمر مرموش.

وتابع فالك في تصريحاته لشبكة “CaughtOffside” الإنجليزية: “ويست هام يريد التعاقد مع مهاجم شاب، والتعاقد معه سيعتمد على مسألة المال”.

وتابع: “فرانكفورت ليس لديه أي نية للتخلي عن مرموش في يناير، لكنه حدد سعرًا يتراوح بين 40 و50 مليون يورو للتخلي عنه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وتابع: “الأندية الصغيرة مثل نوتنجهام فورست الذي قدم عرضًا رسميًا بقيمة 30 مليون يورو لضم مرموش الصيف الماضي، وكذلك فولهام الذي أبدى اهتمامًا باللاعب من قبل، في النهاية هناك خيارات مقنعة للاعب”. مغادرة فرانكفورت.”

وأضاف: “ستتاح له فرصة ذهبية في الصيف المقبل. لكن دعونا لا ننسى أن مرموش ما زال يحلم باللعب لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول أو أرسنال”.

وأتم تصريحاته قائلا: “برأيي مرموش حاليا مهاجم مناسب للأندية الستة الكبرى في إنجلترا، لكن وست هام سيكون خيارا جيدا للغاية بالنسبة له. وفي الوقت نفسه، فهو يقدم أداءً جيدًا للغاية في ألمانيا ويحتل صدارة هدافي الدوري الألماني، متقدمًا على هاري كين». .