كلاتنبيرج يعلق على تصريحات عصام عبد الفتاح بشأن التلاعب في مباراة الأهلي وفاركو

كلاتنبيرج يعلق على تصريحات عصام عبد الفتاح بشأن التلاعب في مباراة الأهلي وفاركو

كشف مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، حقيقة الادعاءات المتعلقة بمحاولته التلاعب بالخطوط في مباراة فاركو والأهلي بالدوري المصري، كاشفا كواليس توليه رئاسة لجنة الحكام. لجنة الحكام.

كلاتنبرج: من وجهة نظري، في مصر، يجب على السكان المحليين إدارة النظام وتطويره

وقال مارك في تصريحات تلفزيونية: “كنت في مصر لفترة قصيرة حوالي 6 أشهر. لقد حققت بعض النجاحات وأحرزت تقدمًا مع الحكام فيما يتعلق بالركلات الحرة”.

وعن تصريحاته بشأن محاولاته التلاعب بالخطوط في مباراة فاركو والأهلي، أجاب: “عبد الفتاح كان رئيس لجنة الحكام قبل وصولي، وكان لديه تعليقات كثيرة وقال عني الكثير من الكلمات السيئة”. ، وقال لي بعض الكلمات السيئة، بالإضافة إلى عدم احترامي عمدا. “كانت هذه المباراة قبل تعييني رسميًا. على أية حال، لم يكن شخصًا مهمًا بالنسبة لي.

وعن الشائعات التي تقول إنه ليس محاضراً أو خبيراً داخل الفيفا، تابع: “لقد أدار العديد من المباريات الكبرى في الدوريات الأوروبية وفي السعودية، وسافرت إلى الصين كحكم، وفي اليونان أدار أصعب المباريات”. المباريات وسجلي كبير ولدي الخبرة الكافية».

وأجاب هل تم فرض أي قرارات عليه أو استبعاد بعض الحكام من المباريات؟: “لا، عندما أتيت إلى مصر كان كل حكم يعرف حدوده”.

وعن التحكيم في مصر يريد خبير أجنبي لتطويره أم مصريين؟: “من وجهة نظري يجب على السكان المحليين في مصر إدارة النظام وتطويره، ونصيحتي لهم أنه يجب اتباع نماذج ومناهج محددة للتحكيم في مصر”. تقييم الحكام.”