وكيل قندوسي: الأهلي قام بفرض وكيلين على قندوسي.. وهذا مثبت في شكوى بالفيفا

وكيل قندوسي: الأهلي قام بفرض وكيلين على قندوسي.. وهذا مثبت في شكوى بالفيفا

كشف نصر يحيى، وكيل الدولي الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، عن مفاجآت بشأن تصريحات اللاعب الأخيرة.

الوكيل القندوسي: لم يذكر اسم أمير توفيق من قريب أو بعيد. أي كلمة قالها اللاعب حدثت وهي صحيحة.

وقال نصر في تصريحات تلفزيونية: “أريد أن أتحدث بصراحة. لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بطريقة محترمة، وليس لديه مشكلة مع النادي، وتحدث بشكل جيد عن الخطيب وسامي قميص”.

وأضاف: “أنا أؤيد القندوسي في كل كلمة قالها. ولم يذكر اسم أمير توفيق من قريب أو بعيد. أي كلمة قالها اللاعب حدثت وهي حقيقية في لقاء الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليس تحقيق”.

وتابع: “وبالفعل تم فرض يحيى علي وأحمد يحيى على وكيل القندوسي السابق الذي يطالبه بدفع 100 ألف دولار سنويا في شكوى رسمية مقدمة للفيفا”. وإذا لم يفرض عليه جعفر النيساني وكسل القندوسي الأول، فلماذا لم يدخل وحده؟ لماذا تم إدراج اسمي هذين الشخصين في شكوى الفيفا؟ القندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده”.

وأضاف: “القندوسي لم يسيئ للأهلي، وأتيحت له أكثر من فرصة لخلق مشكلة، لكنه لم يفعل ذلك. خرج على سبيل الإعارة وحقق النجاح. ومن الطبيعي أن يعود للأهلي وكان من الممكن أن يخلق مشكلة أو لا يخرج للعام الثاني”.

وتابع: “علاقة القندوسي بجماهير الأهلي قوية ولم يتأثر بتصريحاته أمس، وعلاقته بجماهير الأهلي قوية. إدارة الأهلي تريد أن تفهم القندوسي وتحدثت معه وقالت له إذا أردت التعبير عن شيء ما، كانت هناك طريقة مختلفة للحديث عنه”.

واختتم: “من الطبيعي أن يثق أي مجلس إدارة في وكيله، ولولا ظهور جعفر النيساني الوكيل السابق لما خرجت وأتحدثت عن شيء. كنت سأنتظر الجلسة لأرى النتيجة”.