القصة الكاملة لأزمة اتهامات قندوسي للأهلي.. تحقيق رسمي ورد حاسم من سيراميكا

القصة الكاملة لأزمة اتهامات قندوسي للأهلي.. تحقيق رسمي ورد حاسم من سيراميكا

أعلن النادي الأهلي رسميًا إحالة الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للتحقيق قانونيًا بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال برنامج “أون ستاديوم” على قناة “أون”. وذكرت قناة “تايم سبورتس 1” أنه جرت محاولة لفرض وكيل محدد على الصفقة. الجزائري زين الدين بلعيد هو السبب وراء فشل الصفقة.

تصريحات مثيرة للجدل من القندوسي

قصة التصريحات المثيرة للجدل بدأت أمس في البرنامج عندما قال: “كل ما أثير في الإعلام غير صحيح. صفقة بلعيد لم تكتمل بسبب الوكلاء. اللاعب كان 70% في الأهلي بشرط أن يأتي وكيله معه، لكن البعض أراد فرض وكيل محدد. لقد رفض بسبب وكيله الذي كان معه منذ صغره، لكن الأمر رفض”.

وأوضح القندوسي أنه لكي تتواجد في الأهلي يجب عليك التوقيع مع وكيل محدد يفرض عليك.

التفاصيل

الأهلي يعلن استدعاء القندوسي للتحقيق

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، كأول رد فعل على تصريحات اللاعب الجزائري، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، إلى إدارة النادي. الشؤون القانونية، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بشأن ما قاله.

التفاصيل

سيراميكا استجاب لطلب الأهلي باستدعاء القندوسي

ورد معتز البطاوي على طلب الأهلي في تصريحات لموقع الوطن سبورت، قائلا إن النادي لا يمانع في ذهاب اللاعب للأهلي من أجل الاستماع إلى تصريحاته بشأن التصريحات التي أدلى بها.

التفاصيل

هل ستعاقب سيراميكا قندوسي؟ يجيب مصدر

ونفى مصدر داخل نادي سيراميكا، في تصريحات لـ”الوطن سبورت”، وجود عقوبة على اللاعب بعد التصريحات التي أدلى بها.

التفاصيل

الأهلي يفاوض زين الدين بلعيد

ودخل الأهلي في مفاوضات في يونيو الماضي لضم زين الدين بلعيد قادما من اتحاد العاصمة قبل أن ينضم إلى صفوف سان ترويدن البلجيكي بعد فشله في الانضمام للأهلي.