القمة الأولى في تاريخ دوري السيدات.. الأهلي يفوز على الزمالك بثنائية مقابل هدف

القمة الأولى في تاريخ دوري السيدات.. الأهلي يفوز على الزمالك بثنائية مقابل هدف

حقق الفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي الأهلي أول فوز في تاريخه بالكرة النسائية، بعدما حسم مباراته أمام مضيفه الزمالك، بالفوز 2-1، في أول لقاء في تاريخ الناديين بالكرة النسائية. ، في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري لكرة القدم للسيدات.

أنشأ ناديا الأهلي والزمالك، هذا الموسم، فريقًا للسيدات لأول مرة في التاريخ، تنفيذًا لاشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بوجود فريق سيدات، حتى يتمكن النادي من المشاركة في البطولات الخارجية.

أحداث مباراة الاهلي والزمالك

وسنحت فرصة للزمالك، بعد تمريرة من سليمزي إلى أوتيندي، في الدقيقة السادسة، إلا أنها وضعها فوق العارضة.

وفي الدقيقة 27 تلقت الأمريكية ميا لينس لاعبة الأهلي كرة وضعتها على انفراد بحارس الزمالك إلا أنها سددتها في الشباك الخارجية لتضيع فرصة التقدم وتسجل اسمها كأول لاعبة في المرمى. سجل هدفا للفريق الأحمر.

وتصدى نور مندور حارس مرمى الزمالك لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 سددتها الفلسطينية أحلام نصر.

هدف التقدم للأهلي

وسجلت النيجيرية تشارتي روبين، لاعبة الأهلي، الهدف الأول في تاريخ “الأحمر” في الكرة النسائية، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد استلامها كرة في منطقة الجزاء هيأتها لنفسها ووضعتها في المرمى. في الشبكة.

وفي الدقيقة 56 تصدى حارس الزمالك لتسديدة منفصلة من ميا لينس لاعبة الأهلي التي اخترقت الدفاعات ووضعت نفسها في عزلة لكن الأولى أنقذت الموقف.

الهدف الثاني للأهلي

وعاد صدقة ليسجل الهدف الثاني برأسية خدعت حارس الزمالك، في الدقيقة 73.

وحرم القائم النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

الحالة الأولى للطرد

وحصلت نورا خالد لاعبة الأهلي على بطاقة صفراء ثانية وبطاقة حمراء في الدقيقة 89، بعد عرقلة لاعب الزمالك، لتكون أول حالة طرد لها في تاريخ الأهلي وتاريخ مباريات القمة، ويتم احتساب ركلة حرة من خارج المنطقة.

هدف تقليص الفارق لصالح الزمالك

وسجلت سيباستيا أكوي الهدف الأول في تاريخ الزمالك في الكرة النسائية، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقائق المتبقية حاول الزمالك العودة للنتيجة لكن الأهلي أغلق دفاعاته بشكل جيد.