الأقسام: الرياضة

أرسنال يتقدم على سان جيرمان بثنائية في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا

نجح نادي أرسنال الإنجليزي، في إنهاء الشوط الأول من المباراة أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الإمارات، بتقدمه بهدفين دون رد، في مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

خطورة أرسنال أمام باريس سان جيرمان

وكانت بداية المباراة خطيرة في بداية الدقيقة التاسعة، بعد تسديدة صاروخية من لاعب أرسنال بوكايو ساكا من داخل يسار منطقة جزاء باريس سان جيرمان مرت بالقرب من القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة العاشرة، لعبت ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أرسنال، نفذها فيتور فيريرا فيتينا بعرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة فقط. ليتلقى متابعة من نونو مينديز بتسديدة مباشرة مرت فوق العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 20 نجح الجانرز في افتتاح الهدف الأول في المباراة، بعد كرة عرضية متقنة لعبها لياندرو تروسارد من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، حيث تمكن كاي هافيرتز من الوصول إليها برأسية ذهبت داخل المرمى. الشباك أمام قفازات الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 28، أطلق نونو مينديز لاعب باريس سان جيرمان تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 31 بداية سريعة لأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان في الجبهة اليمنى. واستغلها ليخترق منطقة جزاء أرسنال، ثم يطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس ديفيد رايا الذي أبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الهدف الثاني لأرسنال في مرمى باريس سان جيرمان

وفي الدقيقة 35 نجح أرسنال في تسجيل الهدف الثاني، بعد لعب ركلة حرة مباشرة لأرسنال على يسار منطقة جزاء باريس سان جيرمان، نفذها بوكايو ساكا بعرضية متوسطة الارتفاع داخل المنطقة مرت على الجميع. وخدع اللاعبون الحارس جيانلويجي دوناروما قبل أن يدخل الشباك مباشرة.

وشهدت الدقيقة 38 محاولة هجومية خطيرة لأرسنال بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى لعبها بوكايو ساكا إلى داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بصعوبة كبيرة أمام أقدام لياندرو تروسارد.