الأقسام: الرياضة

العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

أعلن نادي العين الإماراتي، منافس الأهلي في بطولة القارات، عن ضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك قبل دقائق من غلق باب القيد.

وأكد النادي أنه تعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني، في نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة الأخيرة.

وكتب النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: “في إطار الجهود التي تبذلها شركة العين لكرة القدم لتعزيز صفوف الزعيم للاستحقاقات القادمة وتلبية متطلبات الجهاز الفني، نعلن التعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو، لاعب المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة الأخيرة، قادما من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

في إطار الجهود التي تبذلها شركة العين لكرة القدم لتعزيز صفوف الزعيم للاستحقاقات القادمة وتلبية متطلبات الجهاز الفني، نعلن عن التعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في الفترة الأخيرة. كأس العالم تحت 20 سنة، قادماً من نادي فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

– نادي العين (@alainfcae)

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وحدد النادي موعدًا مع نظيره العين الإماراتي، في بطولة كأس الانتركونتيننتال، على ستاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر المقبل، في المباراة التي تقام لأول مرة بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد أن ونجح «الأخير» في تجاوز منافسه أوكلاند سيتي بفوزه عليه بست نقاط. مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، في افتتاح البطولة.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكتين، في نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال، والفائز من تلك المواجهة سيواجه ريال مدريد “بطل أوروبا”. المباراة النهائية في دولة قطر.