الأقسام: الرياضة

«استادات» تعلن استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في الرياضة

م. أعلن سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات عن استراتيجيات جديدة في الاستثمار الرياضي بهدف المضي على طريق التحول الرقمي واستخدام التقنيات الحديثة في القطاع الرياضي لتحقيق التنمية المستدامة.

وقال الوزيري خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “بالتوازي مع جهود الدولة ومؤسساتها لرقمنة الاقتصاد، تعهدت باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق أهدافها الرئيسية وخلق أبطال مصريين، و اكتشاف المواهب في مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال انتشار فروع سيتي كلوب. في المدن والمحافظات.

شركة ملاعب تستخدم التكنولوجيا الحديثة في الرياضة

وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في الرياضة بدءاً بالحوكمة ومروراً بإجراء القياسات اللازمة للمواهب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم. كما يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحل مشكلة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

وتابع: «هدفنا مواصلة الجهود لدعم البنية التحتية التكنولوجية لتحقيق المزايا الإيجابية لاستخدام التطبيقات التكنولوجية في كافة الأنشطة الاقتصادية والرياضية، واستغلال التطبيقات التكنولوجية لتحقيق النتائج المرجوة، ولتغيير وتحسين الهياكل والأعمال الحالية». النماذج، وتوفير مصادر تمويل مستمرة لتجنب تحديات التمويل المستقبلية المتعلقة بدعم البنية التحتية. البنية التحتية الرقمية، خاصة مع التوسع في استخدامها، والاستعانة بالقطاع الخاص والمجتمع المدني في ذلك القطاع الحيوي والدخول في مشاريع مشتركة معه لضمان استدامة أنشطة الخدمات الرقمية.

واختتم: “تتمحور استراتيجية شركة استاد 2024 حول تكنولوجيا الرياضة لنشر الوعي وتشجيع الناس على ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب وصناعة أبطال مصريين، وتحفيز السياحة الرياضية، وإنشاء قناة تواصل بين شركات المجموعة المؤثرة في مجال الرياضة والرياضة”. المجتمع المصري بكافة فئاته وأعماره، بالإضافة إلى الاستفادة من تأثير تطبيقات الذكاء”. “التقنية الاصطناعية لزيادة الإبداع والوصول إلى مجالات جديدة وغير مسبوقة، مما يساهم في وضع استراتيجية رياضية للتحول الرقمي في مختلف المؤسسات للمساهمة بدور فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة”.