الأقسام: الرياضة

قرار ليفربول يحسم مصير عمر مرموش من مزاملة محمد صلاح في آنفيلد

حسمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، مصير التعاقد مع المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني والهداف الحالي للبطولة الألمانية هذا الموسم، ليتشارك مع مواطنه محمد صلاح في ملعب أنفيلد خلال الموسم الجاري. الفترة المقبلة، بعد أن ارتبط اسم مرموش بالتواجد ضمن اهتمامات الريدز.

إدارة ليفربول تنهي الجدل حول التعاقد مع عمر مرموش

ووفقا لما ذكرته صحيفة “أنفيلد ووتش” الإنجليزية، فإن قرارا جديدا من إدارة ليفربول حسم مصير عمر مرموش لاعبا في أنفيلد، مشيرة إلى أن الريدز قرر تجنب مزايدة علنية لضم الدولي المصري المحترف إلى صفوفه. لفريق آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم حاجة ليفربول للتوقيع على عقد، إلا أنه لن يدخل في مناقصة علنية للتعاقد مع اللاعب المصري، خاصة في ظل تلقي نجم آينتراخت فرانكفورت حاليا عروضا من وست هام ونوتنجهام فورست.

وينافس ليفربول الأندية الإنجليزية على ضم عمر مرموش

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول يحتاج للتعاقد مع عمر مرموش بعد تصدره جدول هدافي الدوري الألماني بعد 5 جولات حتى الآن، مشيرة إلى أن اللاعب المصري يستطيع اللعب في خط الهجوم بالكامل، لكنه غالبا ما يلعب في الوسط.

ويتصدر عمر مرموش حاليا صدارة هدافي الدوري الألماني، متفوقا على هاري كين، برصيد ستة أهداف في خمس مباريات فقط، وتبلغ قيمة اللاعب المصري 17.9 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وكان آينتراخت فرانكفورت قد رفض عرضًا من نوتنجهام فورست بقيمة 30 مليون يورو، وقد يستغرق الأمر أكثر من هذا المبلغ لإقناع فرانكفورت بالسماح للاعب بالرحيل.

ويأمل عمر مرموش أن يلعب إلى جانب محمد صلاح في ليفربول خلال الفترة المقبلة، ورغم أن عقد صلاح ينتهي بنهاية الموسم الحالي، إلا أن ليفربول لم يقرر بعد رحيله.