مايفوتكش| نصب باسم لاعب الأهلي وقرار حسام حسن مع إمام عاشور

مايفوتكش| نصب باسم لاعب الأهلي وقرار حسام حسن مع إمام عاشور

«ميفوتك» خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يومياً، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخلها أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وبقية الأندية المصرية.

نصب تذكاري باسم لاعب الاهلي

وشهدت الساعات القليلة الماضية استغلال اسم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عمليات احتيال عبر الإنترنت، بحسب ما أوضحه اللاعب وحذر منه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط.

أول قرار لمحمد رمضان بخصوص إمام عاشور

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، فرض غرامة مالية على إمام عاشور، بسبب خروجه عن النص في مباراة كأس السوبر الأفريقي، ودخوله في مشادة كلامية مع لاعبي الزمالك، بالإضافة إلى شجاره. رد فعل الجماهير أثناء خروجهم من الملعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط.

قرار حسام حسن مع إمام عاشور في منتخب مصر

قرر المدير الفني للمنتخب المصري، استبعاد إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب المقبل، استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، حيث أن “الجنرال” نعمل حاليًا على الاعتماد على أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ضمن صفوف الفراعنة. .

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط.

مصير مواجهة الزمالك وريال مدريد

استجاب مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني لطلب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بإقامة مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد فوز الأبيض بكأس السوبر الإفريقي والأوروبي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط.