الأقسام: الرياضة

ريال مدريد يعلن عبر «الوطن» مصير مواجهة الزمالك

استجاب مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني لطلب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بإقامة مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد فوز الأبيض بكأس السوبر الإفريقي والأوروبي.

وقال المسؤول الإعلامي في ريال مدريد، خوان كاميلو، في تصريحات لـ”الوطن سبورت”: “لا نعلم شيئا عن هذا الأمر. لم نتلق أي خطابات رسمية، ولكن إذا وصل كتاب رسمي يفيد بهذا الأمر، فمن المؤكد أنه سيتم دراسته من قبل الإدارة المسؤولة”. .

مصير مباراة الزمالك وريال مدريد

توج الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة 3 / 4 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعد أن سجل الدولي الفلسطيني وسام أبو وسجل علي للأهلي من ركلة جزاء، فيما سجل ناصر منسي للزمالك بعد نزوله بديلا.

وكان حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الأفريقي ممثلاً بالفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوروبي ريال مدريد.

ويتمنى حسين لبيب أن يواجه الزمالك ريال مدريد

وأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلًا: “سنطلب ونحاول أن تكون هناك مباراة فعلية”. مباراة الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير”. ».