الأقسام: الرياضة

منى عطا الله تعلن اعتزال التحكيم: «أصعب قرار في حياتي»

أعلنت الحكم المصرية الدولية منى عطا الله اعتزالها التحكيم بعد مسيرة استمرت 26 عاما في الملعب، كما أوضحت في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل اعتزال منى عطا الله التحكيم

وكتبت على حسابها: “بعد مسيرة طويلة امتدت إلى 26 عاما في تحكيم كرة القدم. فضل الله علياء كان عظيما، 20 عاما على التوالي في القائمة الدولية مليئة بالتحديات والإنجازات لرفع اسم مصر عاليا في كافة المحافل الدولية.

وأضاف: «بعد الاستعانة بالله، قررت اتخاذ القرار الأصعب في حياتي، وهو اعتزال أكثر ما أحبه، وهو التحكيم في كرة القدم. لقد حان الوقت لإغلاق هذه المرحلة وبدء مرحلة جديدة تمنح الاستمرارية وتتبع الأجيال الجديدة من الحكام».

وتابعت: “كما أود أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز والنجاح على مدار الـ 26 عامًا الماضية، والتي فزت خلالها بالعديد من الألقاب، منها أول ملعب كرة قدم للسيدات في مصر، أول ملعب عربي في الأولمبياد، أول ملعب كرة قدم للسيدات في مصر، أول ملعب عربي في الأولمبياد، الملعب الدولي المصري في المونديال.. وصاحب الرقم القياسي في المشاركة”. في كأس الأمم الأفريقية للسيدات.

واختتمت: “كما أتقدم بالشكر لكل رئيسي الاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري وأعضاء مجالسهما، ورؤساء اللجان وأعضاء مجلسيهما الذين عايشتهم خلال مسيرتي التحكيمية.. وكل زملائي الحكام في كل الدول العربية والإفريقية والأوروبية”.