الأقسام: الرياضة

عقوبات أتليتكو مدريد واعتزال إنييستا.. وتشيزني يجتاز الكشف في برشلونة

يواجه فريق أتلتيكو مدريد عقوبات قوية، بعد الأحداث التي نفذتها جماهيره خلال مباراة ديربي مدريد ضد نظيره ريال مدريد في الدوري الإسباني، والتي جمعتهما في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت. بهدف لكل منهما.

عقوبات أتلتيكو مدريد بسبب المواجهة الأخيرة مع ريال مدريد

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن هناك تهديدا قويا بالإغلاق الجزئي لمدرجات ملعب ميتروبوليتانو، معقل الفريق، أمام جماهيره، مشيرة إلى أن العقوبة ستفرض لمدة مباراتين أو ثلاث مباريات. خاصة أنه يعتبر حدثا خطيرا للغاية، على خلفية ما حدث من قبل جماهير الروخيبلانكوس التي ألقت مقذوفات على تيبولت. حارس مرمى ريال مدريد كورتوا، بعد احتفاله بتسجيل هدف التقدم، قرر حكم المباراة إيقافه مؤقتا حتى تهدأ الجماهير.

إنييستا يقرر اعتزال كرة القدم

وكشفت تقارير صحفية أن المخضرم أندريس البالغ من العمر 40 عاما، لاعب برشلونة السابق، قرر اعتزال كرة القدم بعد انتهاء عقده مع ناديه الأخير الإمارات، بحسب صحيفة “ريليفو”، التي أوضحت أن إنييستا قدم قراره باعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة. في الملاعب والتي تضمنت العديد من الإنجازات.

تشيسني يجتاز الفحص الطبي في برشلونة

من ناحية أخرى، اجتاز البولندي فويتشيك تشيسني حارس مرمى يوفنتوس السابق، الفحص الطبي لبرشلونة، تمهيدا لانتقاله إلى الفريق الكتالوني خلال الساعات المقبلة، حيث كتب خبير الميركاتو فابريزيو رومانو على حسابه بشبكة “إكس” أن تشيسني اجتاز الفحص الطبي لبرشلونة. وأضاف الفحص: “تم الانتهاء من الاتفاق على عقود انتقاله لبرشلونة حتى يونيو 2025، وكل شيء جاهز بالنسبة له ليكون الحارس الجديد لبرشلونة”.