الأقسام: الرياضة

أول قرار من محمد رمضان تجاه إمام عاشور (خاص)

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، فرض غرامة مالية على إمام عاشور، بسبب خروجه عن النص في مباراة كأس السوبر الأفريقي، ودخوله في مشادة كلامية مع لاعبي الزمالك، بالإضافة إلى شجاره. رد فعل الجماهير أثناء خروجهم من الملعب.

وعلمت “الوطن سبورت” أنه تم الطلب من سامي قمصر تأجيل موضوع فرض الغرامة على عاشور، خاصة أن اللاعب رفض فكرة تغريمه ماليا لعدم خروجه عن النص، وتعرضه للاعتداء من لاعبي وجماهير الزمالك. خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي.

موقف محمد رمضان من تغريم إمام عاشور في الأهلي

امام عاشور لاعب الاهلي

وينتظر محمد رمضان عودة اللاعبين من الإجازة من أجل التحقيق في الأزمات المتعلقة بملف كأس السوبر الأفريقي، ويعتزم المدير الرياضي الجديد توجيه إنذار شديد اللهجة لجميع اللاعبين دون فرض عقوبات مالية فردية على بعض اللاعبين مثل إمام عاشور، ورامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد.

كما يجري محمد رمضان تعديلات جذرية على لائحة عقوبات الفريق، من أجل فرض الالتزام بين اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه كان هناك خروج عن النص لأكثر من لاعب طوال الفترة الماضية.

عقوبات جماعية على لاعبي الأهلي بسبب السوبر الإفريقي

وفي سياق متصل، قررت إدارة النادي الأهلي فرض عقوبات مالية صارمة على اللاعبين تصل إلى 200 ألف جنيه، بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

يذكر أن الزمالك سبق أن نجح في الفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، قبل أن يفوز بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت الماضية. مساء الجمعة، على ملعب حديقة الأول بالمملكة العربية السعودية.