الأقسام: الرياضة

الاتحاد السكندري يعلن قائمة المشاركين في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أعلن أحمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين.

أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية لكرة السلة فريق الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم أندية سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي. والعربي قطر .

قائمة اتحاد الإسكندرية

وضمت القائمة أنس أسامة، باسم سعيد، يوسف شوشة، أحمد أبو العلا، ياسر صالح، علي محمد أحمد، جوردان راي، مايكل ديكسون، ياسين ياسر، عبد الرحمن خالد، يوسف شحاتة، أحمد عادل دولة، محمد طه، هيثم كمال. .

ويترأس بعثة الفريق عصام مجاهد، فيما يضم الجهاز الفني أحمد عمر مديرا فنيا، وسامح صلاح مديرا فنيا، وهيثم محمد كامل مساعدا للمدرب، وصبري سالم مخطط الأحمال، وأنس فهمي محلل أداء، وأحمد بسيوني إداريا، وأحمد حمدي أخصائي العلاج الطبيعي.

أقيمت مساء أمس، بالأسكندرية، مراسم قرعة البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين، وذلك لتحديد مباريات البطولة التي تنطلق في الأول من أكتوبر وتستمر حتى 12 الجاري. نفس الشهر.

يُشار إلى أنه تم إجراء قرعة مرة أخرى بعد اعتذار ناديي بيروت وأنطوان من لبنان، ونادي جمعية سلا من المغرب، ونادي الترجي من الجزائر عن عدم المشاركة في البطولة، وتم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة.