فيفا يخطر الأهلي بـ3 طلبات قبل صدام العين في «إنتر كونتيننتال»

فيفا يخطر الأهلي بـ3 طلبات قبل صدام العين في «إنتر كونتيننتال»

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات القليلة الماضية، النادي الأهلي بثلاثة طلبات عاجلة قبل مواجهة العين الإماراتي في بطولة القارات، والتي انطلقت منذ أيام بمباراة بين أبطال الإمارات. وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفاز المنتخب العربي بنتيجة 6-1 ليضرب موعدا مع… كما حدد المارد الأحمر موعد إرسال قائمة الفريق والسعة الكاملة لاستاد القاهرة.

موعد إرسال الأهلي لتشكيلته لمواجهة العين في بطولة القارات

وبحسب ما قاله الإعلامي محمد الليثي في ​​تصريحاته الإذاعية الأخيرة، فإن مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم أبلغوا النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستلعب مباراة العين والإمارات يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة. بطولة القارات.

وأوضح “الليثي” خلال تقديم برنامج “10 و10” على قناة أون تايم سبورت إف إم: “الفيفا أكد للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ 15 يوما وسيكون لهم الحق في ذلك”. الاستبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل 24 ساعة من المباراة، على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى.

الفيفا: الفائز في مواجهة الأهلي والعين سيحصل على مليوني دولار

وتابع: “أكد الفيفا أن الفائز من مباراة العين سيحصل على مليوني دولار، بينما سيحصل الخاسر على مليون دولار، وطلب من الأهلي الحضور بكامل طاقته في استاد القاهرة، وبدوره وجه النادي هذا الطلب إلى الجهات المختصة.”

يُذكر أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على العين الإماراتي في بطولة القارات لمصالحة جماهيره بعد خسارته أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي وخسارة اللقب القاري.