الأقسام: الرياضة

«مكالمة هاتفية» وراء ضياع السوبر الإفريقي من الأهلي على يد ناصر منسي

فجر ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة قوية خلال الساعات الماضية، بعد أيام من قيادة القلعة البيضاء للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في السعودية، وتمكن خلالها “المنسي” من تسجيل هدف القلعة البيضاء في مرمى الأحمر. وخلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح 4-3.

وأوضح في تصريحاته التليفزيونية الأخيرة أن “مكالمة هاتفية” كانت وراء تتويج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي وخسارته أمام الأهلي، مشيرا إلى أن هذه المكالمة كانت حافزا كبيرا له بعد أن تحدث هاتفيا مع مسؤولي البنك الوطني أيام قبل مواجهة الأهلي، مؤكدا أنه الزمالك إلى الأبد ويريد دعم القلعة البيضاء دائما وأبدا.

وذكر ناصر منسي أن الاتصال الهاتفي جاء إليه قبل مواجهة في مباراة كأس السوبر الإفريقي، حيث تلقى اللاعب اتصالا من مسئولي البنك الأهلي، من أجل التعاقد معي والرحيل عن الزمالك، إلا أنه رد بوضوح بأنه ملتزم تجاه الزمالك وأي قرار في هذا الشأن يجب أن يعود إلى مجلس إدارة الزمالك.

مصير ناصر منسي مع الزمالك بعد هدف السوبر الأفريقي: أنا الزمالك منذ الصغر

وتابع مهاجم الزمالك الحالي: “أنا الزمالك منذ أن كنت صغيرا، وكنت سأحزن بشدة لو رحلت. حزنت بسبب الانتقادات والإهانات، لكني أحب جمهور القلعة البيضاء، وسأركز في الفترة المقبلة وتحقيق بطولات أخرى للفريق”.

وتابع بخصوص مستقبله مع الزمالك: “سأستمر مع الأبيض بعد أن نجحت في تسجيل هدف في السوبر الأفريقي، رغم وجود مفاوضات قوية من البنك الأهلي. كما أتحدث بشكل مستمر مع خوسيه جوميز فهو مدرب كبير ولم أعترض على قراراته ونتمنى التوفيق في المستقبل. أعدكم أن الجميع يفوز بالألقاب.”

ناصر منسي: هدفي أمام الأهلي في السوبر لم يكن الأول

واختتم ناصر منسي تصريحاته قائلا: “هدفي أمام الأهلي في السوبر ليس الأول. لقد سجلت من قبل في مرمىها عندما كنت في مقدمة الجيش، وأتمنى أن أكون في منتخب مصر فهذا شرف كبير”.