قرار «كولر» يحسم صفقة انتقال عمر فايد إلى الأهلي بعد أزمته في بلجيكا

قرار «كولر» يحسم صفقة انتقال عمر فايد إلى الأهلي بعد أزمته في بلجيكا

حسم مسئولو النادي الأهلي ملف التعاقد مع المدافع الدولي المصري عمر فايد، لاعب نادي فنربخشه التركي، المعار إلى نادي بيرشوت البلجيكي، قبل الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعاني من أزمة في الدوري البلجيكي حيث فشل في الحصول على تصريح عمل حتى الآن، لذلك قام عدد من وكلاء اللاعبين بعرضه على مسؤولي الأهلي لحسم الصفقة، خاصة أن القيد لم يغلق بعد. .

قرار نهائي في الأهلي بشأن ضم عمر فايد

عمر فايد المرشح للانتقال للأهلي

وعلمت “الوطن سبورت” من مصدر داخل شركة الكرة أن عمر فايد رحب بالانتقال للأهلي بعد أن عرض عليه بعض وكلاء اللاعبين ذلك، لكن مسؤولي النادي رفضوا ضمه بعد عرض الأمر على السويسري مارسيل كوهلر.

وأوضح أن كوهلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي يرفض فكرة التعاقد مع اللاعب بسبب خبرته الضعيفة بالإضافة إلى بعض النواقص الفنية للاعب.

ويبحث مسئولو الأهلي حاليًا عن حسم صفقة جديدة في خط الدفاع، حيث يعتبر محمد إسماعيل مدافع نادي Z هو الأقرب للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد بعد ضم الدولي المغربي أشرف داري. سابقًا.

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع مدافع آخر إلى جانب أشرف داري بعد رحيل الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي عن الأهلي في الميركاتو الحالي.

ترتيب فريق عمر فايد الجديد في الدوري البلجيكي

ويحتل فريق بيرشوت البلجيكي قاع ترتيب الدوري، إذ حصل الفريق على نقطة واحدة من 9 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 25 هدفا.