تردد قناة ام بي سي مصر 2 hd على النايل سات وعرب سات لمتابعة مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر الافريقي

تردد قناة ام بي سي مصر 2 hd على النايل سات وعرب سات لمتابعة مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر الافريقي
تردد قناة ام بي سي مصر 2 hd

عمليات بحث كثير من عشاق كرة القدم حول معرفة تردد قناة ام بي سي مصر 2 hd، ومن المقرر بان تاتي مباراة الاهلي امام الزمالك في السوبر الافريقي والتي تجمع بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم التردد الخاص بالقناة.

تردد قناة ام بي سي مصر 2 hd

واليكم تردد قناة ام بي سي مصر 2 hd، ويمكن لجميع المتابعين متابعة مباراة الاهلي والزمالك في منافسة لقب بطولة كأس السوبر الافريقي عبر شاشة قنوات MBC مصر 1 و2، وقناة بى إن سبورت المفتوحة، وكذلك سيتم نقل المباراة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

التردد: 12322 ميجا هرتز.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الرمز: 30000.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
تردد قناة MBC Masr 2 HD على الصناعي نايل سات
تم توفير تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات لقناة MBC Masr 2 بجودة hd، ويمكن لجميع متابعي كرة القدم ومنتظري مباراة القمة القادمة على التردد التالي:

التردد: 11832.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
معدل ترميز: 27500.
استقطاب: عمودي.
الجودة: HD.

موعد مباراة السوبر الأفريقى

ومن المقرر بان يتم عرض مباراة الاهلي امام الزمالك في السوبر الافريقي الجمعة 27 سبتمبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءا، ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي والزمالك على ارضية ملعب المملكة ارينا بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد مباراة الاهلي امام الزمالك في السوبر الافريقي، وعليه فيمكنك متابعة البث المباشر للمباراة الأهلي والزمالك عبر حساب قناة “بي إن سبورتس” بموقع يوتيوب، أو عبر تطبيق “شاهد” أو من خلال تطبيق TOD وخدمة beIN Connect، أو تطبيق “ستارزبلاي” والموقع الرسمي لقناة أبوظبي.