الرياضة

موعد مباراة الاهلى والعين الاماراتى في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة.. موعد حجز التذاكر وقيمتها

يبحث الكثير من المواطنين خلال هذه الايام عن موعد مباراة الاهلى والعين الاماراتى في كأس إنتركونتيننتال  لعام 2024 بفارغ الصبر، حيث تعد هذه المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقهم بنظيره نادي العين الإماراتي ضمن بطولة كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال، وتعد هذه البطولة الجديدة التي تم الموافقة عليها مؤخرًا، ويعد الفوز في هذه المواجهة بمثابة الحصول على لقب قاري يجمع أبطال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، ما يعد إنجازًا كبيرًا ومهمًا للفريق، كما سيفتح الانتصار في هذه المباراة الباب أمام الأهلي للتأهل إلى المواجهة التالية ضد خصم أقوى، ما قد يمهد الطريق للقاء النهائي المرتقب ضد ريال مدريد، فالآن سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة عن مباراة الاهلى والعين الاماراتى والقنوات الناقلة لها ومواعيد حجز التذاكر عبر الاسطر التالية.

موعد مباراة الاهلى والعين الاماراتى في كأس إنتركونتيننتال 2024

ارتفعت معدلات البحث مو خلال عشاق الكرة عن موعد مباراة الاهلى والعين الاماراتى في كأس إنتركونتيننتال، فمن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي فريق العين الإماراتي على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2024، ولكن لم يحدد توقيت المباراة النهائي بعد، على أن يُعلن عنه لاحقًا، حيث أن هذه المواجهة جزء من البطولة الجديدة كأس إفريقيا-آسيا-الهادئ، حيث يتنافس الفائز فيها للتأهل إلى مرحلة كأس التحدي، وهي ما قبل نصف النهائي.

سبب تأهيل العين لمواجهة الأهلي

تمكن نادي العين الإماراتي من حجز مقعده في هذه البطولة بعد فوزه الساحق على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في المباراة التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد. هذا الانتصار أهله لمواجهة الأهلي المصري في مباراة عربية مثيرة.

القنوات الناقلة للمباراة

يتيح لعشاق كرة القدم متابعة هذا اللقاء المثير، مما ستنقل المباراة مباشرة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية 1 و2.

موعد وقيمة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين

سيتم طرح تذاكر مباراة الأهلي والعين عبر موقع شركة تذكرتي قبل المباراة بأسبوع على الأقل، وسيتم ذلك في نهاية شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن تتراوح أسعار التذاكر كما هو معتاد: 100 جنيه للدرجة الثالثة، 150 جنيه للدرجة الثانية، 250 جنيه للدرجة الأولى، و750 جنيه للمقصورة.

نظام البطولة والتأهل

في حال فوز أحد الفريقين، سيواجه الفائز بطل ديربي الأمريكيتين، وهي مواجهة تجمع بين ممثلي أمريكا الجنوبية والشمالية، ستقام المباريات النهائية في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 11 إلى 18 ديسمبر 2024، حيث سيعقد النهائي في 18 ديسمبر، الذي يوافق الذكرى الثانية لنهائي كأس العالم 2022، فإن البطولة تقام وفق نظام جديد يتيح مواجهات مباشرة بين أبطال الاتحادات القارية الستة.