حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من هي الزوجة الثانية

حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من هي الزوجة الثانية

يبحث متابعن سارة الودعاني وزوجها عبدالوهاب السياف عن الضجة التي اثارتها بعض مواقع التوصل الاجتماعي حيال زواج عبدالوهاب السياف المرة الثانية، حيث يبحث الجميع عن حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من هي الزوجة الثانية، حيث تزداد شائعة زواج زوج سارة الودعاني في الأجواء، وقد تصاعدت حدة انتشارها خلال الساعات الأخيرة، حيث أكد البعض في تعليقات متداولة أن عبد الوهاب السياف قد مل من كثرة مفارقة زوجته للمنزل، فقرر اللجوء للزواج الثاني، فيما سخرت سارة من هذه الشائعات مؤكدة نفيها، حيث ردت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني بأسلوبها الخاص على الشائعات التي تداولت حول زواج رجل الأعمال عبدالوهاب السياف من امرأة أخرى، والان سنتناول هذا الموضوع لنعرف هل حقيقة ام شائعة.

حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من هي الزوجة الثانية

بدأت شائعة زواج زوج سارة الودعاني تتصاعد، والسبب الرئيسي يكمن في تعليقاً يصف بطريقة دقيقة تفاصيل زوجة السياف الثانية التي تنتمي للقصيم، وذلك مع الاسترسال في وصف كواليسها، وقالت صاحبة التعليق أنها على علاقة قريبة من زوجة عبد الوهاب السياف الثانية، والتي لا يريد أن يعلن عنها.

وقد ذكر البعض أن سبب الزواج يعود إلى عدم انتظام حياة سارة الودعاني وشخصيتها القوية، حيث تقضي معظم وقتها خارج المنزل، ولا تعير اهتماماً كافياً للأمور المنزلية.

وأشار تعليق اخر الي صحة هذا الكلام، لافتة إلى أنها بمتابعة حسابات سارة الودعاني، مستعينًا ببعض الأغاني الحزينة وصور القلوب المكسورة، قبل أن تعود لممارسة عملها مرة أخرى.

حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من هي الزوجة الثانية
حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من هي الزوجة الثانية

زواج زوج سارة الودعاني

أثار عبد الوهاب السياف نفسه الجدل، من خلال نشره لمقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، إذ قام فيه بإلقائه بضعة أسئلة على صديق له، حول نساء عائلته، وكيف يقضون وقتهم في المنزل؟، كما تساءل بشغف عن طبيعة حالهم من سفر وخروج؟، إلا أن صديقه رد بطريقة تملؤها الثقة “كلهن على المطبخ” أي أنهن لا يمتلكن عملاً سوى الجلوس في المنزل والطهي والتدابير المنزلية.

حقيقة زواج زوج سارة الودعاني

  • ردت سارة الودعاني على هذه الشائعات بطريقة ساخرة، متعجبة من حجم التهريج الذي أثير حول حياتها الشخصية، حيث عبرت عن ضجرها قائلة في تعليقها “مجانين إنتوا؟” وأضافت مجموعة من الوجوه الضاحكة، مؤكدة أن ما يُشاع لا يمت للواقع بصلة.
  • وقد كشف عبد الوهاب في مقابلات سابقة أنه قرر الزواج في فترة كان يعاني فيها من ضغوطات شديدة في مجال عمله، حيث انه كان في حاجة إلى دعم عاطفي وروحي، وقد وجد هذا الدعم في سارة الودعاني، مما دفعه للارتباط بها، ولكن  بعد الزواج؛ لاحظ السياف تحسناً ملحوظاً في حالته العاطفية والمهنية، واصفاً زواجه من سارة بأنه أحد أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.