سبب حذف أغنية أتمنى انساك لشيرين روتانا تُغرم الفنانة 20 مليون جنية

سبب حذف أغنية أتمنى انساك لشيرين روتانا تُغرم الفنانة 20 مليون جنية

قامت الفنانة شرين عبدالوهاب بطرحة اغنية جديدة بمناسبة فراقها لزوجها حسام حبيب، عبر يوتيوب، وقد حققت أغنية بتمني انساك نجاحًا ضخما في زمن بسيط، حيث انها خلال ساعات قامت بأحداث ضجة كبيرة حيث وصلت الي 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وألفي إعجاب، في 6 ساعات، إلى أن تدخلت شركة روتانا ميوزك بحذف الأغنية التي ادعت أن المحتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر، وذلك بسبب قيام شيرين بطرح أغنية أتمني انساك دون الرجوع إليهما، كون فسخ التعاقد جاء من جانب واحد، والان اليكم كافة تفاصيل سبب حذف أغنية أتمنى انساك لشيرين خلال موقعنا الاخباري اقرأ نيوز.

سبب حذف أغنية أتمنى انساك لشيرين

  • بعد قيام شركة روتانا ميوزك بحذف اغنية أتمني انساك لشرين، توجه محامي الفنانة شرين عبدالوهاب ياسر قنطوش بتقديم إنذار لشركة الإنتاج سالفة الذكر، ويتطلب منها دفع تعويض مادي بسبب الخسائر المادية التي تعرضت له وكلته، مما انتج عن ذلك إعادة الاغنية مرة اخري علي مواقع يوتيوب.
  • وكشفت أحد المصادر أن شيرين عبد الوهاب تم تغريمها 20 مليون جنيه، وذلك بسبب الأغنيتين “اللي يقابل حبيبي، بتمني انساك”، مشيرًا إلى أن المبلغ الذي دفعته شيرين بقيمة 10 مليون جنيه خلال الفترة الماضية لم يكن نظير الشرط الجزائي ولكنه نظير إخلال بالعقد.
  • كما أكد المصدر أن تعاقد شيرين عبد الوهاب وروتانا ما زلا مستمر، وبذلك تكون الفنانة شرين عبدالوهاب مطالبة بتقديم أغانيها عبر الشركة فقط، وهو ما يعني أن محامي شيرين عبد الوهاب في ورطة لعدم سلامة موقفه القانوني.

حذف أغنية أتمنى انساك لشيرين

  • اثار حذف اغنية أتمني انساك استياء صناع الاغنية، وقد عبر الشاعر تامر حسين عن استيائه عبر تغريده على منصة “إكس”، حيث وصف تامر حسين الوضع بأنه ناتج عن “تسريبات بجودة سيئة”، وفي الوقت نفسه، دعا تامر حسين إلى تدخل محبي الفن العربي لحل النزاع بين شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا”.
  • اما الملحن عزيز الشافعي، الذي كتب ولحن أغنية “بتمني أنساك”، عبر أيضًا عن حزنه بسبب حذف الأغنية، قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله”. أغنية “بتمني أنساك” تتناول موضوعات الحزن والفراق، وجاءت كلماتها لتعبّر عن تمني النسيان بعد علاقة حب فاشلة.