“أتفرج من بيتك” موعد مباراة البرازيل وامريكا يلا شوت والقناة الناقلة للمباراة

“أتفرج من بيتك” موعد مباراة البرازيل وامريكا يلا شوت والقناة الناقلة للمباراة
مباراة البرازيل وامريكا يلا شوت

يتم التساؤل من قبل العديد من المواطنين عن مباراة البرازيل وامريكا يلا شوت، حيث يواجه منتخب البرازيل الأول لكرة القدم أمام منتخب أمريكا في الشهر الجاري يلا شوت، وذلك في إطار المنافسات الودية التي يخوضها المنتخبات، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم موعد المباراة والتشكيل المتوقع لفريق البرازيل امام امريكا، تابعونا في السطور التالية.

مباراة البرازيل وامريكا يلا شوت

قام منتخب البرازيل بتحقيق فوزا وديا على إنجلترا بهدف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب ويمبلي فى اللقاء الودي الاول له وتعادل فى المباراه الودية الثانية امام منتخب اسبانيا وفاز فى ثالث مبارياته الودية امام منتخب المكسيك بثلاثه اهداف لهدفين، ويستعد الأن الفريق لمواجهة منتخب امريكا.

موعد مباراة البرازيل وامريكا يلا شوت

من المقرر أن تكون مباراة منتخب البرازيل وامريكا يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتى ستقام على ملعب استاد كامبنج وورلد، وسوف تنقل المباراة بين البرازيل وأمريكا اليوم الخميس علي الناقل الحصري المباريات الودية قناة beIN Sports 1، في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا 2024

  • يأتي في حراسة المرمى: بينتو (أتلتيكو بي آر البرازيلي) – أليسون (ليفربول الإنجليزي) – رافاييل (ساو باولو البرازيلي).
  • يأتي في خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس الإيطالي) – يان كوتو – (جيرونا الإسباني) – جيلهيرم أرانا (أتلتيكو مينيرو البرازيلي) – ويندل (بورتو البرتغالي) – بيرالدو – ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) – جابرييل ماجالهايس (أرسنال الإنجليزي) – بريمر (يوفنتوس الإيطالي).
  • يأتي في خط الوسط: أندرياس بيريرا (فولهام الإنجليزي) – جواو جوميز (ولفرهامبتون الإنجليزي) – إيدرسون (أتالانتا الإيطالي) – برونو جيماريش (نيوكاسل الإنجليزي) – دوجلاس لويز (أستون فيلا الإنجليزي) – لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي).
  • يأتي في خط الهجوم: بيبي – إيفانيلسون (بورتو البرتغالي) – إندريك (بالميراس البرازيلي) – رودريجو – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني) – جابرييل مارتينيلي (أرسنال الإنجليزي) – رافينيا (برشلونة الإسباني) – سافينيو (جيرونا الإسباني).