“بقيادة كرستيانو رونالدو” تعرف على قائمة منتخب البرتغال يورو 2024 وموعد بطولة أمم أوروبا 2024

“بقيادة كرستيانو رونالدو” تعرف على قائمة منتخب البرتغال يورو 2024 وموعد بطولة أمم أوروبا 2024
قائمة منتخب البرتغال يورو 2024

ازدادت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين عن قائمة منتخب البرتغال يورو 2024، في بطولة أمم أوروبا 2024 التي ستقام في الفترة ما بين 14 يونيو و14 يوليو في ألمانيا، حيث يكون منتخب البرتغال في المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا بجانب كل من التشيك وتركيا وجورجيا، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم قائمة منتخب البرتغال يورو 2024، تابعونا في السطور التالية.

قائمة منتخب البرتغال يورو 2024

أوضح روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، القائمة الأساسية التي ستخوض منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، وهي كالتالي:

  • يأتي في حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، جوزيه سا (وولفرهامبتون)، روي باتريسيو (روما)
  • يأتي في خط الدفاع: أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، جونزالو إيناسيو (سبورتينج لشبونة)، جواو كانسيلو (برشلونة)، نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان)، بيبي (بورتو) وروبن دياز (مانشستر سيتي).
  • يأتي في خط الوسط: برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، جواو نيفيز (بنفيكا)، جواو بالينيا (فولهام)، أوتافيو مونتيرو (النصر)، روبن نيفيز (الهلال)، فيتينيا (باريس سان جيرمان).
  • يأتي في خط الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، كريستيانو رونالدو (النصر)، ديوجو جوتا (ليفربول)، فرانسيسكو كونسيساو (بورتو)، جونزالو راموس (باريس سان جيرمان)، جواو فيليكس (برشلونة)، بيدرو نيتو (وولفرهامبتون)، رافائيل لياو (ميلان).

موعد بطولة أمم أوروبا 2024

من المقرر أن يكون موعد بطولة أمم أوروبا 2024 يورو، في الفترة ما بين يوم الجمعة المقبل الموافق ليوم 14 يونيو 2024، على أن تستمر حتى يوم 14 يوليو 2024 والتي من المقرر أن يتم العمل على إقامتها في ألمانيا، ومن المقرر أن يشارك منتخب البرتغال في المعسكر التدريبي ما قبل البطولة، ويتم لعب ثلاث مباريات خلاله وتكون ضد فنلندا وكرواتيا وجمهورية أيرلندا.