“القاضية” مفاجأت في فيلم اولاد رزق ٣ وموعد العرض الخاص من الفيلم

“القاضية” مفاجأت في فيلم اولاد رزق ٣ وموعد العرض الخاص من الفيلم
فيلم اولاد رزق ٣

ازدادت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين عن فيلم اولاد رزق ٣، حيث يعتبر فيلم اولاد رزق من أشهر الأفلام المصرية التي حققت إيرادات عالية في السينما وحققت نجاح كبير جدا، وبعد نجاح أول جزئين، يتم الأن عمل الجزء الثالث، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم موعد نزول الجزء الثالث من فيلم اولاد رزق، ومفاجأت عن الفليم، تابعونا في السطور التالية.

فيلم اولاد رزق ٣

يعد فيلم اولاد رزق من أشهر الأفلام المصرية التي حققت إيرادات عالية في السينما وحققت نجاح كبير جدا، وبعد نجاح أول جزئين، يتم الأن عمل الجزء الثالث، حيث من المقرر أن يتم عرضه في السينمات المصرية في عيد الأضحى المبارك 2024، ويحتفل أبطال فيلم اولاد رزق غدا الثلاثاء 11 يونيو 2024، بالعرض الخاص للعمل قبل انطلاق عرضه بشكل رسمي بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2024.

مفاجأت الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق

يحتوي الموسم الثالث على مفاجأت كثيرة، وأهمها أنه تم تصوير مشاهده في عدد من الأماكن ومنها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مشاهد أكشن قوية تم تصويرها بتقنيات حديثة، بالإضافة إلى أن الجزء الثالث يضم ممثلين جدد، وتضم قائمة أبطال الجزء الثالث، عشرة أبطال، من بينهم خمسة رئيسيين، وهم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي. كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق ٣ على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.