“المباراه المرتقبة”…تشكيلة البرتغال امام كرواتيا اليوم السبت 8 يونيو 2024 والقنوات الناقلة

“المباراه المرتقبة”…تشكيلة البرتغال امام كرواتيا اليوم السبت 8 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
تشكيلة البرتغال امام كرواتيا اليوم

زاد البحث عن تشكيلة البرتغال امام كرواتيا اليوم حيث يحل منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على منافسه منتخب البرتغال في تمام الثامنة إلا ربع مساء في المباراة الودية التي تجمعهما استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري، وينتظر منتخب البرتغال وديتين أمام كرواتيا اليوم السبت، ثم أيرلندا يوم 11 يونيو قبل خوض منافسات يورو 2024.

تشكيلة البرتغال امام كرواتيا اليوم

من خلال موقعنا الاخباري اقرأ نيوز سنوضح لكم التشكيل المتوقع للبرتغال امام كرواتيا وجاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: خوسيه سا.
  • خط الدفاع: نونو مينيديش، روبن دياز، أنطونيو سيلفا، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: جواو نيفيز، جواو بالينها، ديجو جوتا.
  • خط الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو، فرانشيسكو كونسيساو.

أسباب غياب رونالدو عن مواجهة فنلندا

يفتقد البرتغال جهود قائده كريستيانو رونالدو، أمام فنلندا، اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني للمنتخب، عقب مشاركته الأخيرة مع النصر أمام الهلال، في كاس الملك، التي حقق الأخير الفوز بلقبها، ويأتي رونالدو على رأس قائمة البرتغال في بطولة يورو 2024، وتعد هذه المرة السادسة، التي يظهر فيها النجم البرتغالي مع منتخب بلاده.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد كرواتيا الودية اليوم

يبحث عشاق الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد كرواتيا، لمتابعة النجوم المفضلين لهم، ولعل أبرز النجوم هو الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد كرواتيا اليوم، ستبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا الودية اليوم

ستنطلق صافرة مباراة البرتغال ضد كرواتيا اليوم السبت 8 يونيو 2024 في تماما الساعة الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.