عروض

خصومات 50% .. عروض كارفور اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024 علي بعض المنتجات الغذائية

ازداد عملية البحث من قبل العديد من المواطنين والمستهلكين لمعرفة عروض كارفور للمنتجات والاجهزة الكهربائية، حيث ان قد اعلنت شركة كارفور عن مجموعة من العروض الخاصة بالمنتجات والاجهزة الكهربائية، ذلك بمناسبة اقتراب عيد الاضحي المبارك، ويمتلك شركة كارفور فروع كثير في اكثر من 30 دولة حول العالم، ويقدم كارفور تشكيلة كبيرة من الاطعمة والمشروبات والمنتجات، ويقدم العديد من الخصومات والعروض التي تصل الي 50% علي جميع المنتجات وتوفيرها باسعار منخفضة للمواطنين، ومن مقالنا هذا سوف اوضح لكم عروض كارفور اليوم للمنتجات والاجهزة الكهربائية.

عروض كارفور اليوم الثلاثاء

يسال الكثير من المواطنين عن عروض كارفور اليوم علي المنتجات والاجهزة الكهربائية، حيث تعد كارفور من اهم الشركات التي تاسست في عام 1958 في فرنسا علي يد جيان ديمولين، منذ ذلك الوقت اصبحت شركة كارفور واحدة من الشركات الرئسية في صناعة التجزئة علي مستوي العالم، تقدم شركة كارفور العديد من المميزات ومن خدمات العملاء المتميزة وتتميز بجودة عالية في منتاجاتها، وتسعي الشركة باستمرار لتحسين خدماتها وتلبية احتياجات العملاء، وتعتبر وجهة تسويق للكثير من العملاء، لذلك تعمل علي عروض وتخفيضات للمنتجات والاجهزة الكهربائية.

عروض كارفور علي بعض المنتجات

اقدم لكم اليوم افضل عروض كارفور علي بعض المنتجات وهي كالتالي:

  • خصم على سعر لانشون بقري سادة أو الزيتون أو بالفلفل الأسود، حيث يصل سعر الكيلو الواحد إلى 169.95 جنيه  بدلا من 219.95 جنيه و يعادل خصم بنسبة 22%.
  • خصم علي لانشون قشطة فراخ بوزن 250 جرام حيث يصل سعره 79.95 جنيه بدلا من 109.95 جنيه  بخصم يصل إلى 27%.
  • عرض علي لانشون دجاج أو بقري سادة أو الزيتون أو بالفلفل الأسود من فريش فارم بوزن 250 جرام، حيث يصل سعره إلى 56.95 جنيه بدلا من 69.95 جنيه و يوفر خصم بنسبة 18%.
  • عرض علي لانشون دجاج أو رومي أو لحم مدخن من فريش فارم بوزن 250 جرام حيث يصل سعره إلى 84.95 جنيه  بدلا من 119.95 جنيه خصم يصل إلى 29%.
  • تقدم كارفور تخفيضات على سعر كيلو الأرز البسمتي، حيث يبلغ سعره 69.95 جنيه  بدلا من 89.95 جنية بخصم يصل إلى 22%.

عمليات بحث مكثفة الفترة الاخيرة علي افضل عروض كارفور اليوم، بالتحديد علي الاجهزة الكهربائية حيث ان هناك تخفيضات عليها تصل الي 50%.